الدعوة والإرشاد بالأوقاف تنفذ سلسلة لقاءات مع الفرق الدعوية علي مستوى المحافظات

نفذت الإدارة العامة للدعوة والارشاد بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية سلسلة لقاءات حوارية مع الفرق المتخصصة في الدعوة الميدانية، استعداداً لإطلاق الأنشطة الدعوية في موسم الصيف, بحضور مدير عام الدعوة والإرشاد أ. أمير أبو العمرين، ومدير عام المديريات أ. منذر الغماري، ومدير الدائرة الدعوة أ. يوسف أبو معيلق.

بدوره أكد الغماري حرص الأوقاف على تجديد الأنشطة الدعوية والتنويع في أدائها، وتعزيز الخطاب الديني الرسالي، منوهاً بأننا على أعتاب دخول موسم الصيف، والذي لابد من استعلاله جيداً لإيصال الرسالة الدعوية والدينية داخل أسوار المساجد وخارجها، بهدف أن تبقي تعاليم ديننا الإسلامي حاضرة ومؤثرة في كافة تفاصيل حياتنا.

من جهته أوضح أبو العمرين آليات تطوير العمل الدعوي وأساليب ايصاله، وتنفيذ كافة المهام الدعوية المطلوبة، خاصة على شواطئ البحار وأماكن تجمعات المواطنين بمختلف أعمارهم، مبيناً أن ادارته وضعت خطة متكاملة للارتقاء بالملتقيات الدعوية، الذي ستحقق الهدف الذي نسعى لتحقيقه.

من جانبه استعرض أبو معيلق أبرز الأهداف التي تتطلب من الداعية أن يكون قادراً على اختيار المواضيع وأماكن إلقائها، لافتاً إلى ضرورة تحسين الأداء في ظل تزايد الفئات التي تستهدفها الدعوة الميدانية في مجتمعنا الفلسطيني، متمنياً التوفيق والسداد.