الأوقاف تحذر من تداعيات سماح الاحتلال لقطعان المستوطنين باقتحام المسجد الأقصى

🕌 الأوقاف تحذر من تداعيات سماح الاحتلال الصهيوني لقطعان المستوطنين باقتحام المسجد الأقصى

 

⭕ حذرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بغزة من التداعيات الخطيرة التي قد تحدث نتيجة سماح الاحتلال الصهيوني لقطعان مستوطنيه باقتحام المسجد الأقصى المبارك اليوم الموافق 07-08-2022.

 

🚩 منددةً بهذا القرار الصهيوني الذي يهدف إلى فرض وقائع جديدة في مدينة القدس والمسجد الأقصى لاسيما في ظل العدوان الحالي على قطاع غزة.

 

🔹 واستنكرت الوزارة الصمت الدولي المُريب الذي يشجع الاحتلال الصهيوني على الاستمرار في ارتكاب المزيد من الجرائم العدوانية والاعتداءات ضد الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته، ومستهجنةً عدم التحرك للجم هذا العدو المجرم.

 

✍️ وقالت الوزارة: "إن ما يجري من عدوان صهيوني آثم على قطاع غزة مستهدفًا المدنيين العُزل أطفالاً ونساءً وشيوخًا، والسماح للمستوطنين باقتحام المسجد الأقصى، يتطلب تحركًا عاجلاً لوقف جرائم هذا العدو".

 

⁉️ وتساءلت الأوقاف؛ متى سيتحرك العالم ومنظماته الدولية لاسيما تلك التي تنادي بحقوق الإنسان، إذا لم يتحرك اليوم في ظل المشاهد المروعة لقتل واستهداف المدنيين الآمنين في منازلهم في غزة؟!

 

🔸 مطالبة الأمة الإسلامة والعربية شعوبًا وحكومات ومنظمات بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومساندته بكل السبل والوسائل ليبقى صامدًا مدافعًا عن أرضه ومقدسات الأمة في فلسطين.