مهنئاً ببدء العام الدراسي الجديد...وكيل وزارة الأوقاف يتفقد كلية الدعوة الإسلامية بالوسطى

تفقد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية د. عبد الهادي الأغا كلية الدعوة الإسلامية – فرع الوسطى- ، مهنئاً طلبة الكلية والطاقمين الأكاديمي والإداري بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم عامًا دراسياً عنوانه التميز والجد والاجتهاد.

واستمع الأغا خلال جولته التفقدية إلى آراء الطلبة والتعرف على حاجاتهم ومتطلباتهم، مؤكداً أنه لن يدخر جهداً في توفير الدعم الكامل من أجل الارتقاء بالكلية وتوفير بيئة مناسبة وملائمة تليق بطلبة العلم الشرعي.
وثمن  وكيل وزارة الأوقاف الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة التعليم الشرعي والكلية بكامل كوادرها من أجل تحقيق أفضل النتائج التي تساهم في تخريج جيل ناجح في حياته.

وقال: "نريد من كلية الدعوة أن تتميز في النتائج والاستمرار في التقدم والتميز والمحافظة على الجودة العالية في العملية التعليمية", معربًا عن أمله في أن تكون الكلية في مصاف الكليات النموذجية التي تُخرج جيل واع ومثقف يحافظ على علمه ودينه.

يُذكر أنه رافق الوكيل خلال جولته مدير عام التعليم الشرعي د. كفاح الرملي وكان في استقبالهما كل من عميد الكلية د. عبد الله أبو عليان ونائبه الأكاديمي د. أحمد أبو ثريا ونائبه الإداري د. عادل الهور, ولفيف من رؤساء أقسام الكلية.